• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

السبت 12/12/2020 - 09:46 بتوقيت نيويورك

الجزائر تعرب عن قلقها من وصول العدو الصهيوني إلى حدودها عبر المغرب

الجزائر تعرب عن قلقها من وصول العدو الصهيوني إلى حدودها عبر المغرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت الجزائر، السبت، من ”عمليات أجنبية“ تهدف إلى زعزعة الاستقرار، متحدثة عن إسرائيل، في أعقاب اعتراف واشنطن بسيادة المغرب على الصحراء الغربية، مقابل تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. وقال رئيس الوزراء عبد العزيز جراد: إن هناك ”تحديات تحيط بالبلاد“، مشيراً إلى وجود تهديدات على حدود البلاد التي ”وصل إليها الكيان الصهيوني“.

وتحدث جراد عن وجود عمليات أجنبية ”تريد ضرب استقرار البلاد“، مشيراً إلى ”دلائل“ مرتبطة بما ”يحدث على كل حدودنا“، وذلك خلال مؤتمر لإحياء الذكرى الستين للتظاهرات الوطنية خلال حرب الاستقلال (1954-1962)، وهذه أول ردة فعل رسمية جزائرية على الإعلان المفاجئ، الخميس، من الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية المتنازع عليها، مقابل تطبيع الرباط للعلاقات مع إسرائيل حليفة واشنطن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات