• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/12/2020 - 03:26 بتوقيت نيويورك

وزارة العدل الأمريكية تطلب معلومات حول نشاط نجل بايدن في أوكرانيا

وزارة العدل الأمريكية تطلب معلومات حول نشاط نجل بايدن في أوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

طلبت وزارة العدل الأمريكية، كجزء من التحقيق في القضايا الضريبية لهانتر، نجل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، معلومات حول علاقاته مع شركة الغاز الأوكرانية Burisma و"20 منظمة أخرى".

وذكرت وكالة "أسوشيتيد برس"، نقلاً عن مصدر مطلع على التحقيق، أنه من غير الواضح ما إذا كان عمل هانتر بايدن في الشركة الأوكرانية مركزيا في التحقيق، أو ما إذا كانت وزارة العدل تدرس معلومات حول جميع مصادر دخله في السنوات الأخيرة.

وقالت الوكالة إنه كجزء من التحقيق، طلبت وزارة العدل الأمريكية أيضا وثائق حول علاقة أعمال هانتر مع الصين و"المعاملات المالية الأخرى".

ونقلت الوكالة عن مصادر أخرى أن التحقيق الذي بدأ في عام 2018 تضمن أيضا جرائم غسل أموال محتملة في مرحلة ما.

وفي وقت سابق، قال نجل جو بايدن (هانتر بايدن) إن سلطات ولاية ديلاوير، فتحت تحقيقا معه على خلفية الضرائب التي دفعها، بينما أعرب جو بايدن، الذي تم انتخابه وفقا للنتائج الأولية رئيسا للولايات المتحدة، عن دعمه لإبنه.

وقالت قناة "فوكس نيوز" إن العلاقة التجارية لنجل بايدن مع الصين، تأتي كجزء من التحقيق في نشاطات هانتر المالية.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" في وقت لاحق، نقلا عن مصادر، أنه "بالإضافة إلى ولاية ديلاوير، تدرس إدارة مكافحة الاحتيال في الأوراق المالية في المنطقة الجنوبية من نيويورك الشؤون المالية لهانتر بايدن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات