• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 13/12/2020 - 03:57 بتوقيت نيويورك

وزير الصحة الإيراني: استطعنا احتواء الموجة الثالثة لكورونا

وزير الصحة الإيراني: استطعنا احتواء الموجة الثالثة لكورونا

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني، سعيد نمكي، إن بلاده تمكنت من "السيطرة على الموجة الثالثة لفيروس كورونا" في ظل الجهود المبذولة من كل من الدولة والمواطنين.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول: "بفضل تعاضد جميع المؤسسات وأركان الدولة والمواكبة من قبل المواطنين، يمكننا القول اليوم إننا استطعنا احتواء الموجة الثالثة لكورونا".

وتراجعت أعداد الإصابات والوفيات اليومية بكورونا نسبيا في إيران مؤخرا بعد فرض تدابير واسعة لاحتواء تفشي الفيروس في البلاد.

ووفقا للبيانات التي تجمعها جامعة جونز هوبكنز، فإن إيران تأتي في المرتبة الـ15 عالميا من حيث إجمالي عدد الإصابات المسجلة بكورونا.

وسجلت إيران إجمالا أكثر من مليون و100 ألف إصابة بكورونا ونحو 52 ألف حالة وفاة.

التعليقات