• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

الاحد 13/12/2020 - 10:04 بتوقيت نيويورك

تعرف على حقيقة انعزال بوتين في "مخبأ" خوفاً من كورونا

تعرف على حقيقة انعزال بوتين في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفى المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، شائعات عن انعزال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في "مخبأ"، مؤكدا خضوع رئيس الدولة لفحوصات كورونا بقدر ما تتطلب سلامته.

وفي الفيلم الوثائقي "الفيروس الخطير.. السنة الأولى" من إخراج الصحفية الروسية نائلة عسكر زاده، رد بيسكوف على سؤال عما إذا

كان الرئيس بوتين يقيم في مخبأ خوفا من إصابته بفيروس كورونا ويبعث توجيهاته من هناك، قائلا: "كلا.. بوتين يقيم في (مقره بضواحي موسكو) نوفو-أوغاريوفو، حيث يعيش، بل وكثيرا ما يعمل هناك، ومن هناك يصل إلى الكرملين، ومن هناك أيضا يقوم برحلاته الجوية، وإن كان يتمنى أن يقوم بها أكثر".

وعندما سئل عما إذا كان رئيس الدولة يخضع لفحوصات كورونا بشكل يومي، كشف بيسكوف أن بوتين "يجري الفحوصات بقدر ما تتطلب سلامة رئيس الدولة ذلك، بلا زيادة ولا نقصان".

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة أن لدى بوتين أطباء وأخصائيين في الأوبئة وخبراء يعدون جداول نشاطات رئيس الدولة من وجهة النظر الطبية.

التعليقات