• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 13/12/2020 - 10:04 بتوقيت نيويورك

تعرف على حقيقة انعزال بوتين في "مخبأ" خوفاً من كورونا

تعرف على حقيقة انعزال بوتين في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفى المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، شائعات عن انعزال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في "مخبأ"، مؤكدا خضوع رئيس الدولة لفحوصات كورونا بقدر ما تتطلب سلامته.

وفي الفيلم الوثائقي "الفيروس الخطير.. السنة الأولى" من إخراج الصحفية الروسية نائلة عسكر زاده، رد بيسكوف على سؤال عما إذا

كان الرئيس بوتين يقيم في مخبأ خوفا من إصابته بفيروس كورونا ويبعث توجيهاته من هناك، قائلا: "كلا.. بوتين يقيم في (مقره بضواحي موسكو) نوفو-أوغاريوفو، حيث يعيش، بل وكثيرا ما يعمل هناك، ومن هناك يصل إلى الكرملين، ومن هناك أيضا يقوم برحلاته الجوية، وإن كان يتمنى أن يقوم بها أكثر".

وعندما سئل عما إذا كان رئيس الدولة يخضع لفحوصات كورونا بشكل يومي، كشف بيسكوف أن بوتين "يجري الفحوصات بقدر ما تتطلب سلامة رئيس الدولة ذلك، بلا زيادة ولا نقصان".

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة أن لدى بوتين أطباء وأخصائيين في الأوبئة وخبراء يعدون جداول نشاطات رئيس الدولة من وجهة النظر الطبية.

التعليقات