• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 13/12/2020 - 10:21 بتوقيت نيويورك

إعلان حظر التجوال في موريتانيا

إعلان حظر التجوال في موريتانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية، في بيان لها، عن فرض حظر التجول ابتداء من مساء اليوم الأحد، في إطار إجراء جديد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وقالت الوزارة، إنه ”في إطار متابعة الإجراءات الاحترازية ضد جائحة كورونا، يبدأ سريان حظر التجول على امتداد التراب الوطني من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحا“.

وطلبت الوزارة من المواطنين ”الالتزام والتقيد بالضوابط المطبقة في مثل هذه الظروف“، وتعمل السلطات الموريتانية على مواجهة الموجة الثانية من الفيروس، التي تفشت بشكل كبير في البلاد، حيث تضاعف عدد الوفيات عدة مرات خلال الأسبوعين الأخيرين.

وسجلت موريتانيا، مساء السبت، وفاة 7 مصابين بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 222 حالة، كما سجلت إصابة 279 شخصا، ليرتفع عدد المصابين إلى 10777 شخصا، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 8022 حالة، منذ بداية الجائحة.

التعليقات