• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 16/12/2020 - 06:46 بتوقيت نيويورك

كورونا تحاصر تل أبيب وتسجل أرقام قياسية بالإصابات اليومية

كورونا تحاصر تل أبيب وتسجل أرقام قياسية بالإصابات اليومية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سجلت إسرائيل ما يقرب من 3000 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوميا، وفقا للبيانات التي نشرتها وزارة الصحة الإسرائيلية صباح اليوم الأربعاء ، وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست أن أحدث تقرير يظهر أنه تم تشخيص إصابة 2862 شخصا بالفيروس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما يمثل 3.5٪ من 83227 شخصا تم فحصهم بالفيروس، وأضافت أن حوالي 381 مريضا في حالة خطيرة، من بينهم 138 على أجهزة التنفس الصناعي، فيما بلغ عدد الوفيات 3022 ، وفقا لبيان وزارة الصحة اللإسرائيلية.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قد وافقت الأسبوع الماضي على أنه إذا تجاوزت إسرائيل 2500 حالة في اليوم، فسيتم تشديد القيود

ويأتي هذا الارتفاع بعد يوم واحد من تحذير مسؤولي الصحة من أن إسرائيل قد تدخل في إغلاق ثالث حتى قبل حصول مواطنيها على التطعيمات إذا استمرت معدلات الإصابة في الارتفاع .
في مقابلة مع صحيفة جيروزاليم بوست يوم الثلاثاء ، قال مفوض فيروس كورونا البروفيسور نحمان آش إنه سيدفع من أجل تشديد القيود في أقرب وقت ممكن من أجل تجنب مثل هذا الإغلاق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات