• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاربعاء 16/12/2020 - 08:24 بتوقيت نيويورك

رئيس البرازيل يثير الجدل ويرفض الحصول على تطعيم لقاح كورونا

رئيس البرازيل يثير الجدل ويرفض الحصول على تطعيم لقاح كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، أنه لن يأخذ اللقاح المضاد لكورونا، وقال بولسونارو، الذي أدلى في السابق بتصريحات وتعليقات استهان فيها بخطورة جائحة كورونا: «أنا لن آخذ التطعيم.. ونقطة!»، وتساءل الرئيس البرازيلي قائلا: حياتي في خطر؟ هذه مشكلتي.. ونقطة.

على الرغم من أن البرازيل تأتي في المرتبة الثانية في عدد الوفيات الناجمة عن مضاعفات الإصابة بعدوى كورونا، إلا أن بولسونارو لفت في تصريح يوم الثلاثاء إلى أنه من غير المرشح أن يطلب الكونجرس البرازيلي من المواطنين أن يتحصنوا باللقاح من عدوى كورونا، وكتب الرئيس البرازيلي على حسابه في «تويتر» في أكتوبر الماضي بلهجة ساخرة إن «التطعيم سيكون مطلوبا.. لكلبي فقط!!».

التعليقات