• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 21/02/2016 - 11:34 بتوقيت نيويورك

أب يذبح ابنه في السعودية

أب يذبح ابنه في السعودية

المصدر / وكالات

اقدم سعودي على نحر طفله الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي، أثناء عودته من المدرسة.

 

وفي التفاصيل بحسب صحيفة "الحياة" فان الجريمة التي تعد الثالثة خلال ستة ايام وقعت في منطقة جازان في المملكة العربية السعوديّة عندما استأذن الأب لابنه صباح اول من أمس من المدرسة، ومن ثم سحبه إلى شجرة بالقرب من الإسكان الخيري في أحد المسارحة، وقام بنحره بواسطة سكين حادة وهو محتضنٌ كُتُبَه، ثم سلّم نفسه إلى نقطة أمنية. 
كما أكد مصدر "أن الأب عليه قضية قتل سابقة، إذ إنه دهس عمه إلا أن أهل الدم تنازلوا بعد دفع الدية، ومن ثم خرج من السجن قبل شهرين، وهو منفصل عن والدة الابن الذي يعيش مع جده".
وفي السياق أكد مصدر أمني صحة وقوع الحادثة، وأن الجاني سلّم نفسه إلى الشرطة بعد قتله ابنه، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وإيداعه في ثلاجة الموتى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات