• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/12/2020 - 03:59 بتوقيت نيويورك

رئيسة مجلس النواب تخطط لـ"جر ترامب من شعره" خارج البيت الأبيض

رئيسة مجلس النواب تخطط لـ

المصدر / وكالات - هيا

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، لفريقها إنها تخطط لسحب ترامب من شعره ويديه الصغيرتين ورجليه لكي يخرج من البيت الأبيض، وخاصة بعد أن واصل الإيحاء بأن خصمه الديمقراطي الرئيس المنتخب، جو بايدن، قد فاز بشكل غير عادل.

واوضحت أمام العديد من السياسيين في واشنطن أنها تريد التأكد من مغادرة الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، المكتب البيضاوي بطريقة أو بأخرى، مشيرةً الى انها لا تستطيع الانتظار حتى تنتهي ولاية ترامب، وتعد الساعات حتى يرحل.

وأقر المشرعون الأمريكيون مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا بقيمة 900 مليار دولار ليلة الإثنين، وتم إرساله لاحقاً إلى مكتب ترامب للحصول على الموافقة النهائية الثلاثاء.

وواصل ترامب من جانبه نشر المزاعم والأكاذيب، التي لا أساس لها من الصحة، بشأن تزوير الانتخابات، حيث قال في تغريدة يوم الإثنين إنه يجب التحقيق في عدد ” الأصوات غير القانونية” في بنسلفانيا وجورجيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات