• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 24/12/2020 - 01:44 بتوقيت نيويورك

السجن 4 سنوات لزوجة وزير عدل كوريا الجنوبية السابق إثر فضيحة تزوير

السجن 4 سنوات لزوجة وزير عدل كوريا الجنوبية السابق إثر فضيحة تزوير

المصدر / وكالات - هيا

حكم في سيئول على زوجة وزير العدل السابق جو كوك بالسجن أربع سنوات بتهمة الاحتيال الأكاديمي وسوء السلوك المالي.

وحكمت المحكمة كذلك بغرامة تبلغ 500 مليون وون (451,100 دولار)، وقالت المحكمة: "جيونغ تواطأت مع زوجها في تزوير شهادة أكاديمية لابنتهما، وادعت كذبا أن ابنتها شاركت في مؤتمر أكاديمي دولي عقد في كلية الحقوق بجامعة سيئول الوطنية في مايو 2009".

وأضافت: "جو أيضا شارك في تزوير شهادة تدريب لابنته في فندق ببوسان تم استخدامها لقبولها في الجامعة".

ووجهت جيونغ (58 عاما) الأستاذة في جامعة دونغ يانغ في نوفمبر الماضي 15 تهمة متعلقة بقبول ابنتها في الجامعة واستثمارات مشكوك فيها في صندوق الأسهم الخاصة.

التعليقات