• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 24/12/2020 - 01:56 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية: لا حاجة لأن نكون أول دولة تبدأ التطعيم ضد كورونا

كوريا الجنوبية: لا حاجة لأن نكون أول دولة تبدأ التطعيم ضد كورونا

المصدر / وكالات - هيا

اعتبرت الحكومة الكورية الجنوبية أنه ليس هناك أي حاجة للسبق في التطعيم ضد كورونا كأول دولة في العالم، مشددة على أهمية ضمان سلامة التطعيم لحماية المواطنين.

وجاء ذلك وسط الجدل حول "الفشل في السياسة" في ما يتعلق بسبل وتوقيت تأمين لقاحات كورونا في كوريا الجنوبية.

وطلبت الأحزاب السياسية المعارضة وبعض وسائل الإعلام من الحكومة تحمل المسؤولية عن تأخر تأمين اللقاحات.

وردا على ذلك، شدد المكتب الرئاسي يوم الثلاثاء على أنه يجب عدم استغلال التطعيم لغرض سياسي.

وقال المسؤول بوزارة الصحة سون يونغ-ريه في مؤتمر صحفي الأربعاء، إن السلطات الصحية قلقة للغاية من الجو الاجتماعي المطالب بالسبق العالمي في بدء عملية التطعيم ضد كورونا.

وأكد أنه من المهم للغاية التأكد من سلامة اللقاحات لحماية الشعب، وتجنب السبق العالمي في التطعيم.

التعليقات