• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الخميس 24/12/2020 - 02:00 بتوقيت نيويورك

كوشنر : إدارة ترامب أكثر حكومة موالية لإسرائيل

كوشنر : إدارة ترامب أكثر حكومة موالية لإسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

قال جاريد كوشنر كبير مستشاري البيت الأبيض، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب، كانت أكثر الحكومات والإدارات الأميركية الموالية لإسرائيل، وفعلت أكثر مما كان يتخيله لصالحها.

جاء ذلك في مقابلة مشتركة لكوشنر، مع آفي بيركوفيتش المبعوث الأميركي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، لصالح صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، حيث ستنشر يوم غد الجمعة كاملًا.

وقال كوشنر "كنا أيضًا الإدارة الأكثر دعمًا للعالم العربي والإسلامي، لقد بنينا الثقة بالوقوف إلى جانب حلفائنا وشركائنا، وتمتع الرئيس ترامب بثقة شعوب المنطقة، وأعطانا القدرة على تعزيز المبادرات".

وتوقع كوشنر أن يكون للمنطقة مستقبلًا ورديًا، مع تقارب الشعوب من بعضها البعض.

فيما بيركوفيتش إنه منذ أول رحلة قام بها ترامب إلى السعودية انطلاقًا من إسرائيل، أدرك أنه يمكن أن يحدث اختراق سياسي كبير، وهو ما حصل لاحقًا من خلال الاتفاقات الابراهيمية.

وأبدى الرجلان شعورهما بالرضا مما وصلت إليه دول المنطقة من تقارب مع إسرائيل، مرجحين أن يبقى ذلك لفترة طويلة رغم خروج إدارتهم من الحكم في الولايات المتحدة.

التعليقات