• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/01/2021 - 03:02 بتوقيت نيويورك

شركة مشغلة لناقلة النفط الكورية المحتجزة في إيران تطلب من شركة تأمين إجراء تحقيق ميداني

شركة مشغلة لناقلة النفط الكورية المحتجزة في إيران تطلب من شركة تأمين إجراء تحقيق ميداني

المصدر / وكالات - هيا

طلبت شركة مشغلة لناقلة النفط الكورية الجنوبية المحتجزة من قبل الحرس الثوري الإيراني في مضيق هرمز، من شركة تأمين إجراء تحقيق ميداني.

وذكرت شركة DM shipping المشغلة لناقلة النفط "هانكوك كيمي" التي ترفع علم كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أنها طلبت من شركة تأمين الحماية والتعويض، المعروف باسم تأمين P&I، إجراء تحقيق ميداني للتحقق من الوضع الخاص بالناقلة والبحارة وغيرها.

وقال مسؤول في الشركة المشغلة إن هذه الخطوة تهدف إلى اتخاذ الإجراءات لمعرفة "ما إذا كانت هناك مشاكل من جانبنا"، وأضاف أن شركة التأمين سترسل محققا إلى إيران للتحقق مما إذا كان هناك تلوث بحري وأن الطاقم المكون من 20 بحارا، بينهم 5 كوريين جنوبيين، بأمان.

من جانبها، أكدت الخارجية الإيرانية أنه حسب التقارير الأولية التي تلقتها من السلطات المحلية، فإن الموضوع هو تقني وتم توقيف ناقلة النفط بأمر من المحكمة لإجراء التحقيق في تلويثها البحر.

وكانت "هانكوك كيمي" في طريقها من ميناء الجبيل في السعودية إلى الإمارات، وتم احتجازها أمس الاثنين من قبل الحرس الثوري الإيراني.

ووصلت المدمرة "تشوي يونغ" التابعة لبحرية الكورية الجنوبية إلى المياه القريبة من مضيق هرمز للتعامل مع هذه القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات