• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الخميس 14/01/2021 - 05:06 بتوقيت نيويورك

بدء حزم أمتعة ترامب من البيت الأبيض

بدء حزم أمتعة ترامب من البيت الأبيض

المصدر / وكالات - هيا

سلمت أكوام من الصناديق الكرتونية الفارغة إلى مبنى المكتب التنفيذي في البيت الأبيض لبدء حزم أمتعة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب ومسؤولي إدارته.

وذكرت قناة "NBC NEWS" إن إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن، تخطط للقيام بحملة تنظيف شاملة للبيت الأبيض قبل أسبوع من تنصيب بايدن رئيسا، ومن مغادرة ترامب البيت الأبيض إلى منتجع Mar-a-Lago في فلوريدا.

وتظهر العقود الحكومية وأوامر الشراء التي راجعتها القناة أن تكلفة التنظيف الإضافي تبلغ حوالي نصف مليون دولار.

وعملية التنظيف التي سيتم القيام بها تختلف عن سابقاتها التي كان يقوم بها مستخدمو البيت الأبيض ومدبرات المنازل، وذلك بعد إصابة ترامب وأكثر من 40 شخصا مقربا منه بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم أمس الأربعاء، أن بايدن سيبقى في "بلير هاوس" في الليلة السابقة لحفل التنصيب، الذي قال ترامب إنه لن يحضره.

وكان مصدر أمريكي مطلع كشف لصحيفة "بولتيكو" أن البيت الأبيض سيشهد عملية تنظيف "شاملة وعميقة" قبل انتقال المرشح بايدن إليه بعد مراسم التنصيب، مشيرا إلى أن المبنى سيخضع أيضا لـ"خدمات التغشية المطهرة" لتنظيف الهواء بعد رحيل فريق ترامب.

التعليقات