• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/01/2021 - 05:04 بتوقيت نيويورك

رغم كل ما حدث بالكونغرس.. شعبية ترمب تصمد وبنس يرتفع

رغم كل ما حدث بالكونغرس.. شعبية ترمب تصمد وبنس يرتفع

المصدر / وكالات - هيا

قالت الغالبية العظمى من مؤيدي الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذين شملهم استطلاع رأي أجري من قبل فرانك لونتز خلال عطلة نهاية الأسبوع، إنهم سيواصلون التصويت للرئيس مرة أخرى على الرغم من أعمال الشغب التي وقعت الأسبوع الماضي في مبنى الكابيتول هيل، وفقا لما أوردته صحيفة "Washington examine".

وكتب لونتز على تويتر يوم الاثنين "على الرغم من انتقاداتهم لسلوكه منذ 3 نوفمبر والأسبوع الماضي، فإن 𝟵𝟭% من ناخبي ترمب يقولون إنهم سيظلون يصوتون له إذا أجريت انتخابات رئاسية أخرى اليوم".

وذكر 25% فقط من ناخبي ترمب الذين تم استطلاع آرائهم، أن الرئيس كان مسؤولاً عن أعمال الشغب في الكابيتول هيل، التي خلفت خمسة قتلى وأثارت حملة واسعة لعزله.

وقال 60% إن نائب الرئيس مايك بنس تصرف بشكل أكثر ملاءمة من ترمب خلال أعقاب أعمال الشغب.

بالإضافة إلى ذلك، قال 78% من 800 ناخب لترمب الذين شملهم الاستطلاع، إنهم يتفقون مع ادعاء الرئيس بأن الانتخابات "سُرقت" منه، ويعتقد 67% أن ترمب سيكون الفائز إذا تم "عد الأصوات بدقة ونزاهة".

وعندما سأل عما إذا كان ينبغي على الرئيس أن يواصل معركته للبقاء في البيت الأبيض، انقسم الناخبون بنسبة 50% قالوا إنه يجب عليه البقاء، و50% قالوا إنه يجب أن يغادر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات