• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا إيران توجه رسائل للسعودية بعد التصعيد الكبير في حرب اليمن رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية يعرض تشكيلة حكومته على البرلمان في سرت ديمقراطيان كبيران يطالبان حاكم نيويورك بالاستقالة بسبب مزاعم "التحرش الجنسي" وسياسات كورونا أنقرة تحذر واشنطن من عواقب الضغوطات التي تفرضها بسبب صفقة صواريخ "إس-400" احتجاجات في مدينة عدن بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية لعودة آمنة إلى سوريا...مباحثات لبنانية سورية تدرس حلول عودة النازحين السوريين القوات الإسرائيلية تفض فعالية نسوية في الطور وتعتقل سيدتين غداً..مدارس إنجلترا جاهزة لإعادة فتح أبوابها 4 انفجارات ضخمة في قاعدة عسكرية هزت مدينة باتا في غينيا الاستوائية عودة العلاقات الدبلوماسية بين قطر واليمن بابا الفاتيكان يستعد لمغادرة العراق الأردن: تغير وزاري جديد شمل تعيين 10 وزراء جدد بينهم وزير الداخلية أمريكا تعلن مواجة الصين وكورونا رسمياً.. سويسرا تعلن حظر النقاب

الاربعاء 20/01/2021 - 03:32 بتوقيت نيويورك

أكار يعد بـ"تطورات مهمة" على صعيد تعاون أنقرة مع بغداد وأربيل لمكافحة الإرهاب

أكار يعد بـ

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار عزم بلاده على "إنهاء الإرهاب" من خلال التعاون مع الحكومة المركزية العراقية وحكومة إقليم كردستان العراق.

وقال أكار في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء في مقر القنصلية التركية في مدينة أربيل العراقية: "مصممون على إنهاء الإرهاب من خلال التعاون الذي سنقيمه مع بغداد وإقليم شمال العراق".

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورات مهمة على صعيد تعاون أنقرة مع كل من بغداد وأربيل في مكافحة الإرهاب.

وأشار أكار إلى أن تركيا تتابع عن كثب "إخراج الإرهابيين من محيط سنجار" في العراق، وأن أنقرة "مستعدة لتقديم الدعم في هذا الخصوص".

ومنذ مساء الاثنين، يجري أكار زيارة رسمية إلى العراق، عقد خلالها مباحثات في العاصمة بغداد، مع كبار المسؤولين العراقيين، كما التقى رئيس وزراء إقليم الشمال مسرور بارزاني، والرئيس السابق للإقليم مسعود بارزاني، في أربيل.

التعليقات