• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/01/2021 - 03:34 بتوقيت نيويورك

بايدن يقود مراسم لتأبين 400 ألف أمريكي حصد كورونا أرواحهم

بايدن يقود مراسم لتأبين 400 ألف أمريكي حصد كورونا أرواحهم

المصدر / وكالات - هيا

عشية تنصيبه رئيسا للبلاد، قاد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، مراسم تأبين 400 ألف أمريكي قضوا نحبهم جراء الإصابة بكوفيد-19 خلال 11 شهرا منذ تسجيل أول وفاة ناجمة عنه في البلاد.

وقال بايدن لدى بدء المراسم التي قادها ونائبته المنتخبة كاملا هاريس عند غروب الشمس الثلاثاء من عند نصب لنكولن التذكاري: "من الصعب في بعض الأحيان أن نتذكر ولكن هذه هي الطريقة التي نشفى بها. من المهم أن نفعل ذلك كأمة".

وأثناء كلمته تمت إضاءة 400 مصباح كهربائي على جانبي البركة العاكسة الواقعة أسفل النصب تكريما للأرواح التي فقدت، وتلى ذلك أنشودة "هللويا" لمغنية الإنجيل يولاندا آدامز ثم الوقوف لحظة صمت حدادا على الضحايا.

وقالت هاريس: "على الرغم من أننا قد نفترق جسديا إلا أننا نحن الشعب الأمريكي متحدون في الروح".

وتجاوزت حالات الإصابة بكورونا في الولايات المتحدة الثلاثاء 24 مليون حالة مؤكدة و400 ألف وفاة منذ تسجيل أول وفاة مؤكدة بالفيروس في فبراير 2020 وفقا لإحصاء لـ"رويترز".

الأكثر مشاهدة


التعليقات