• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 22/02/2016 - 13:22 بتوقيت نيويورك

العثور على جثة سيدة مصرية “مقسومة نصفين” وكل قسم وجد في منطقة

العثور على جثة سيدة مصرية “مقسومة نصفين” وكل قسم وجد في منطقة

المصدر / وكالات

شهدت منطقة العمرانية “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة  الخميس الماضي، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات التي جرت تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن الأهالي عثروا على رجلين لجثة داخل شنطة بجوار سيارة بالعمرانية، بعد انبعاث روائح كريهة منها، فتم إبلاغ النجدة التي أخطرت قسم شرطة العمرانية، وانتقلت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، وبعد نحو ساعة ونصف وأثناء فحص البلاغ، ورد بلاغ آخر لقسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على حقيبة سفر بها رأس آدمية.

وانتقلت قوة ترأسها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين أن الحقيبة تحتوي على الجزء الباقي من الجثة، وهو عبارة عن الجزء الأعلى “جزع، رأس، ويدين”.

وأسفرت مناظرة النيابة برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وطارق جودة وكيل النيابة، أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر نحو 35 عاما، مصابة بـ4 طعنات في الصدر والبطن ومقسومة نصفين بمنشار كهربائي، وتبين أن الجاني ألقى كل جزء منها في منطقة مختلفة.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة، وأخذ عينة منها لمطابقة الجزئين ببعضهما، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث وفحص بلاغات التغيب.

ومن ناحية أخرى، أمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر قاده العميد دوريش حسين رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد أسامة عبدالفتاح مفتش المباحث، والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، لكشف ملابسات الواقعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات