• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد كابول إثيوبيا تؤجل الانتخابات الوطنية 40 امرأة إيرانية تشارك في الانتخابات الرئاسية قصف منزل رئيس حركة حماس في قطاع غزة نتنياهو يؤكد .. عملياتنا ضد غزة لم تنتهي خلال أيام.. أمريكا تستأنف المساعدات الفلسطينية إحباط محاولة تفجير دراجة نارية في محافظة ديالى العراقية تدمير برج الجلاء وسط مدينة غزة بـ7 صواريخ إسرائيلية مجلة أمريكية : أحداث غزة والداخل المحتل فاجأت بايدن.. وهذا ما لديه مجزرة الشاطئ...8 شهداء بينهم 6 أطفال وسيدتين غرب مدينة غزة (شاهد) مصدر أمني إسرائيلي : العملية العسكرية في غزة قد تستمر حتى الأحد الجيش الإسرائيلي: حماس ستدفع ثمن هجماتها 139 قتيلا في غزة بينهم 39 طفلا و22 امرأة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع من هو رئيس إيران القادم.. أبرز أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات الرئاسية القادمة مقتل 8 إسرائيليين جراء المواجهات الأخيرة مع الفلسطينيين

الاثنين 22/02/2016 - 13:22 بتوقيت نيويورك

العثور على جثة سيدة مصرية “مقسومة نصفين” وكل قسم وجد في منطقة

العثور على جثة سيدة مصرية “مقسومة نصفين” وكل قسم وجد في منطقة

المصدر / وكالات

شهدت منطقة العمرانية “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة  الخميس الماضي، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات التي جرت تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن الأهالي عثروا على رجلين لجثة داخل شنطة بجوار سيارة بالعمرانية، بعد انبعاث روائح كريهة منها، فتم إبلاغ النجدة التي أخطرت قسم شرطة العمرانية، وانتقلت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، وبعد نحو ساعة ونصف وأثناء فحص البلاغ، ورد بلاغ آخر لقسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على حقيبة سفر بها رأس آدمية.

وانتقلت قوة ترأسها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين أن الحقيبة تحتوي على الجزء الباقي من الجثة، وهو عبارة عن الجزء الأعلى “جزع، رأس، ويدين”.

وأسفرت مناظرة النيابة برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وطارق جودة وكيل النيابة، أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر نحو 35 عاما، مصابة بـ4 طعنات في الصدر والبطن ومقسومة نصفين بمنشار كهربائي، وتبين أن الجاني ألقى كل جزء منها في منطقة مختلفة.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة، وأخذ عينة منها لمطابقة الجزئين ببعضهما، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث وفحص بلاغات التغيب.

ومن ناحية أخرى، أمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر قاده العميد دوريش حسين رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد أسامة عبدالفتاح مفتش المباحث، والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، لكشف ملابسات الواقعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات