• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

السبت 23/01/2021 - 14:05 بتوقيت نيويورك

سوريا: سقوط قتلى وجرحى بسبب قصف صاروخي على مدينة تل رفعت

سوريا: سقوط قتلى وجرحى بسبب قصف صاروخي على مدينة تل رفعت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنّه رصد عصر اليوم السبت، قصفاً صاروخياً نفّذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، على مناطق في مدينة تل رفعت الواقعة بريف حلب الشمالي، الّتي تسيطر عليها قوّات كرديّة وتتواجد فيها قاعدة عسكريّة روسيّة بالإضافة لقوات النظام السوري، الأمر الّذي أدّى إلى سقوط خسائر بشريّة،وقضى 3 أشخاص على الأقل، وأُصيب ما لا يقلّ عن 11 آخرين بجراح متفاوتة«، مشيراً إلى أنّ»القصف يتزامن مع تحليق لطائرة مسيّرة تركيّة في أجواء المنطقة«.

وكان المرصد السوري، قد أفاد، أنّ «القوّات الكرديّة قصفت ب​قذائف​ الهاون القاعدة العسكريّة التركيّة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، واستهدفت بالرشّاشات الثقيلة والمتوسطة محاور التماس مع الفصائل الموالية ل​تركيا​ في المنطقة، بينما قصفت القوّات التركيّة بالمدفعية الثقيلة، محيط بلدة تل رفعت وقرية حربل ومرعناز ضمن مناطق انتشار القوّات الكرديّة في ريف حلب الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشريّة».

الأكثر مشاهدة


التعليقات