• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

السبت 23/01/2021 - 14:18 بتوقيت نيويورك

جولة جديدة من المفاوضات اليمنية في الأردن

 جولة جديدة من المفاوضات اليمنية في الأردن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تنطلق خلال الأسبوع الجاري، جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة اليمنية، ومليشيات الحوثي بشأن ملف الأسرى والمعتقلين، في العاصمة الأردنية عمان، برعاية من الأمم المتحدة، وأكد وكيل وزارة حقوق الإنسان في اليمن، ماجد فضائل، عضو الفريق الحكومي المفاوض في ملف الأسرى، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أن ”هذه الجولة ستأتي استكمالا لما توصلت إليه الأطراف اليمنية خلال الجولة السابقة من المفاوضات“.

وأشار إلى أن الفريق الحكومي سيصل إلى عمان مساء اليوم السبت، للمشاركة في الجولة الجديدة من المفاوضات، التي من المقرر انطلاقها غدا أو بعد غد، وكان رئيس ”اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى“ التابعة للحوثيين، قد أعلن في وقت سابق اليوم في تغريدة على تويتر، وصول الفريق الممثل عن مليشيات الحوثيين، إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في المفاوضات.

وقال: ”نٲمل ٲن يُكتب لهذه الجولة النجاح في تحرير ٲكبر عدد من الٲسرى والمعتقلين من كل الٲطراف“، وتوصلت الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثيين، خلال الجولة الأولى من المفاوضات الخاصة بالأسرى، التي استضافتها سويسرا، سبتمبر/أيلول من العام الماضي، إلى اتفاق يقضي بتبادل الأسرى والمعتقلين من الجانبين شملت الإفراج عن أكثر من 1000 يمني، على مرحلتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات