• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الاحد 24/01/2021 - 04:09 بتوقيت نيويورك

مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء

مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء

المصدر / وكالات - هيا

أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قراراً بفرض نظام حظر تجول جزئي في بعض مناطق شمال سيناء، اعتباراً من 24 كانون الثاني/ يناير الجاري.

ووفق جريدة (الأهرام)، نص القرار على فرض حظر التجول في المنطقة المحددة شرقاً من تل رفح مروراً بخط حدود الدولة، وحتى العوجة غرباً من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالاً من غرب العريش مروراً بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوباً من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود.

وأضافت الجريدة: "يقضي القرار بأن تكون توقيتات حظر التجول من 19:00 وحتى 06:00، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان، وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون من الساعة 01:00 وحتى الساعة 05:00 من صباح نفس اليوم".

ويعمل بالقرار اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح الأحد 24 كانون الثاني/ يناير الجاري، وحتى انتهاء مد حالة الطوارئ بموجب قرار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، رقم 19 لسنة 2021 لمدة ثلاثة أشهر.

التعليقات