• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 25/01/2021 - 13:46 بتوقيت نيويورك

عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألغى الرئيس الأمريكي  جو بايدن، اليوم الاثنين، حظرا كان قد فرضه سلفه دونالد ترامب على خدمة المتحولين جنسيا في الجيش الأمريكي، وتعد الخطوة إيفاء بوعد كان قد قطعه بايدن في حملته الانتخابية، وستكون موضع إشادة من المدافعين عن المثليين ومزدوجي الميول والمتحولين جنسيا.

وكان الرئيس الديمقراطي الأسبق باراك أوباما سمح في 2016 للمتحولين جنسيا بالخدمة في الجيش دون إخفاء ميولهم، وتلقي الرعاية الطبية المرتبطة بالتحول الجنسي، لكن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب فرض تجميدا على تجنيدهم مع السماح باستمرار الأفراد الموجودين بالفعل، وقال البيت الأبيض، في بيان، إن الرئيس بايدن يعتقد أن الهوية الجنسية لا ينبغي أن تكون عائقا يمنع الالتحاق بالخدمة العسكرية، وأن قوة أمريكا في تنوعها.

واعتبر بيان بايدن أن السماح لجميع الأمريكيين المؤهلين بخدمة بلادهم بالزي العسكري أفضل للجيش والبلاد؛ لأن القوة الجامعة هي قوة أكثر فعالية. ببساطة، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله وهو في مصلحتنا الوطنية، وعندما أعلن ترامب الحظر في 2017 على تويتر، قال إن الجيش يحتاج للتركيز على ”النصر الحاسم والكاسح“ دون أن يكون مثقلا بسبب التكاليف الطبية الباهظة، والإزعاج الذي يتسبب فيه وجود المتحولين جنسيا.

التعليقات