• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الاثنين 25/01/2021 - 13:46 بتوقيت نيويورك

عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألغى الرئيس الأمريكي  جو بايدن، اليوم الاثنين، حظرا كان قد فرضه سلفه دونالد ترامب على خدمة المتحولين جنسيا في الجيش الأمريكي، وتعد الخطوة إيفاء بوعد كان قد قطعه بايدن في حملته الانتخابية، وستكون موضع إشادة من المدافعين عن المثليين ومزدوجي الميول والمتحولين جنسيا.

وكان الرئيس الديمقراطي الأسبق باراك أوباما سمح في 2016 للمتحولين جنسيا بالخدمة في الجيش دون إخفاء ميولهم، وتلقي الرعاية الطبية المرتبطة بالتحول الجنسي، لكن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب فرض تجميدا على تجنيدهم مع السماح باستمرار الأفراد الموجودين بالفعل، وقال البيت الأبيض، في بيان، إن الرئيس بايدن يعتقد أن الهوية الجنسية لا ينبغي أن تكون عائقا يمنع الالتحاق بالخدمة العسكرية، وأن قوة أمريكا في تنوعها.

واعتبر بيان بايدن أن السماح لجميع الأمريكيين المؤهلين بخدمة بلادهم بالزي العسكري أفضل للجيش والبلاد؛ لأن القوة الجامعة هي قوة أكثر فعالية. ببساطة، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله وهو في مصلحتنا الوطنية، وعندما أعلن ترامب الحظر في 2017 على تويتر، قال إن الجيش يحتاج للتركيز على ”النصر الحاسم والكاسح“ دون أن يكون مثقلا بسبب التكاليف الطبية الباهظة، والإزعاج الذي يتسبب فيه وجود المتحولين جنسيا.

التعليقات