• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الاثنين 25/01/2021 - 15:53 بتوقيت نيويورك

الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية

الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عاد  الريال للتدهور من جديد، أمام أسعار صرف العملات الأجنبية وخاصة الدولار الأمريكي، منهيا حالة استقرار طفيفة شهدها أواخر الشهر الماضي، عقب أداء الحكومة اليمنية الجديدة اليمين الدستورية وعودتها إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد، يوم الاثنين، إلى 836 ريالًا يمنيًا، فيما بلغت قيمة الريال السعودي الواحد 220 ريالا يمنيا، حسب التعاملات المحلية في السوق السوداء، على الرغم من الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي اليمني.

وكان آخر إجراءات البنك المركزي اليمني إصدار تعميم، الأسبوع الماضي، إلى البنوك التجارية والإسلامية وكافة شركات ومنشآت الصرافة العاملة في اليمن، يشدد فيه على ضرورة التزامهم ”بسعر صرف العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وفقاً لسعر السوق، بحيث لا يتجاوز التغيير في سعر الصرف (بيع/ شراء) خلال كل يوم عمل حد 1 ريال يمني/ ريال سعودي، 4 ريالات يمنية/ دولار أمريكي، كحد أقصى وذلك في حال وجود عوامل حقيقية للتغيير في سعر الصرف“.

التعليقات