• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إنشاء نظام الحكم (الفيدرالي) بالسودان غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن الاحتلال يهدد فلسطين بعقوبات حال التعاون مع الجنائية الدولية تركيا: تحطم طائرة عسكرية جنوب شرق البلاد فرض حظر التجوال الشامل في الكويت فشل الانتخابات الفرعية في كينيا بسبب أعمال العنف "حزب الله": مستعدون لمواجهة إسرائيل وتلقينها درسا لن تنساه أسرار مثيرة عن خاشقجي وعلاقته مع محمد بن سلمان تكشفها آخر زوجاته. صحفي اسرائيلي يحرض على الرئيس عباس .. الفلسطينيون غيروا قواعد اللعبة المعارضة التركية: قصر أردوغان يكلفنا مليون دولار يوميا ليلة سقوط عمر البشير.. وسر فتوى قتل ثلث الشعب بلينكن: موقفنا واضح تجاه إيران والطريق أمامها طويل أيطال طيف قيصر مصرف لبنان... التهريب إلى سوريا مستمر بايدن والشرق الأوسط: تركيز على ردع عدوان إيران صحيفة: أول دولة أوروبية تجرد لاجئين سوريين من تصاريح الإقامة

الثلاثاء 26/01/2021 - 06:34 بتوقيت نيويورك

إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا!

إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا!

المصدر / وكالات - هيا

أكدت عائلة رجل الأعمال، الملياردير المكسيكي، كارلوس سليم، ثبوت إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن صحته "جيدة".

وكتب ابنه في "تويتر" أن الملياردير المكسيكي البالغ من العمر 80 عاما، كانت تظهر عليه "أعراض خفيفة" جراء الإصابة بهذا الفيروس، مؤكدا أن صحته تتعافى الآن "بشكل جيد للغاية".

وأضافت التغريدة أن كارلوس سليم شوهد في المعهد الوطني للتغذية بالمكسيك، لإجراء تحليل طبي.

وتعد المكسيك من بين الدول الأكثر تضررا في العالم جراء جائحة كورونا، حيث سجلت أكثر من 1.7 مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة، وبلغ عدد الوفيات في البلاد بسبب هذا الفيروس أكثر من 150 ألف وفاة.

جدير بالذكر أن ثروة رجل الأعمال كارلوس وعائلته، الذين يسيطرون على أكبر شركة اتصالات في المكسيك "America Movil"، تقدر بنحو 52 مليار دولار، وفقا لقائمة مجلة "فوربس" في العام 2020.

وفي إطار مواجهة فيروس كورونا، أعلن الرئيس المكسيكي، لوبيز أوبرادور، أنه تم التوصل إلى اتفاق مع روسيا على تسلم 24 مليون جرعة من لقاح "Sputnik V" المضاد لفيروس كورونا، في الشهرين المقبلين.

التعليقات