• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/01/2021 - 02:44 بتوقيت نيويورك

محمد بن زايد يؤكد التزام الإمارات بمكافحة الأمراض المدارية المهملة

محمد بن زايد يؤكد التزام الإمارات بمكافحة الأمراض المدارية المهملة

المصدر / وكالات - هيا

بمناسبة اليوم العالمي للأمراض المدارية المهملة الذي يصادف 30 يناير، جدد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد التزام الإمارات بتقديم الدعم لجهود مكافحة هذه الأمراض عالميا.

وشدد محمد بن زايد عبر "تويتر" على أنه "لا يمكن تحقيق التنمية والسلام في العالم دون التصدي الفاعل للمرض خاصة في المجتمعات الفقيرة".

وتؤثر الأمراض المدارية المهملة على حياة أكثر من 1,7 مليار نسمة يعيشون في أكثر المجتمعات فقرا وتهميشا في أنحاء العالم.

يذكر أن للإمارات إرثا طويلا في الشراكة الدولية من أجل إنهاء الأمراض المدارية المهملة، حيث التزمت بمكافحتها على مدار أكثر من 30 عاما.

وكان محمد بن زايد قد أطلق عام 2017 مبادرة صندوق "بلوغ الميل الأخير" بدعم من مؤسسة بيل وميليندا غيتس ومختلف الشركاء، كما تبرع بمبلغ يزيد عن 250 مليون دولار منذ عام 2010 دعما للجهود الهادفة إلى القضاء على الأمراض المعدية التي يمكن الوقاية منها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات