• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/01/2021 - 09:20 بتوقيت نيويورك

سوريا:ارتفاع حصيلة تفجير أعزاز إلى 31 قتيل ومصاب

سوريا:ارتفاع حصيلة تفجير أعزاز إلى 31 قتيل ومصاب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة التفجير الذي وقع في مدينة أعزاز في محافظة حلب السورية إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 27 آخرين، وانفجرت اليوم الأحد سيارة مفخخة في سوق شعبي بمدينة أعزاز، فيما رجحت وسائل إعلام سورية ارتفاع عدد القتلى إلى 6 أشخاص بينهم امرآتان وطفلة، وفق لما أوردته وكالة "سبوتنيك".

وذكرت وكالة الأنباء السورية، أن "الانفجار وقع في وسط مدينة أعزاز التي تسيطر عليها مجموعات مسلحة موالية لتركيا".

وتشهد المنطقة التي تسيطر عليها فصائل مسلحة موالية لتركيا، أحداث مشابهة، وطالما تتهم أنقرة وحدات حماية الشعب الكردية بتنفيذها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات