• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/02/2016 - 06:04 بتوقيت نيويورك

إسرائيل:الجنود تلقوا أوامر بحمل أسلحتهم بعدعودتهم إلى منازلهم

إسرائيل:الجنود تلقوا أوامر بحمل أسلحتهم بعدعودتهم إلى منازلهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح الجيش الإسرائيلي الثلاثاء، أن الجنود الإسرائيليين تلقوا أوامر بحمل أسلحتهم الشخصية عند عودتهم إلى منازلهم، حتى خارج خدمتهم العسكرية، من أجل أن يتمكنوا من التدخل في حال وقوع هجمات، في وقت تتصاعد هجمات الفلسطينيين.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أمر رئيس الأركان الجنرال جادي آيزنكوت الجنود بحمل أسلحتهم حتى خارج خدمتهم" عند عودتهم إلى منازلهم في إجازة مثلا.

ويأتي هذا القرار بعد مقتل جندي مستوطن كان في إجازة الأسبوع الماضي طعنا بالسكين على يد شابين فلسطينيين فيما كان يتسوق في منطقة تجارية استيطانية في الضفة الغربية المحتلة.

وحتى الآن، لم يسمح للجنود الإسرائيليين بحمل أسلحتهم خوفا من سرقتها أو استخدامها للانتحار.

ومنذالأول من أكتوبر، قتل 176 فلسطينيًا بينهم عربي إسرائيلي واحد في أعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين واسرائيليين واطلاق نار وعمليات طعن قتل فيها ايضا 27 اسرائيليا اضافة الى اميركي واريتري وسوداني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات