• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

السبت 06/02/2021 - 04:04 بتوقيت نيويورك

اعتبارا من 15 فبراير.. قرار جديد يهم الحوامل ومرضى الربو والسمنة المفرطة في نيويورك

اعتبارا من 15 فبراير.. قرار جديد يهم الحوامل ومرضى الربو والسمنة المفرطة في نيويورك

المصدر / وكالات - هيا

أصبح بإمكان النساء الحوامل ومرضى الربو والبالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة الحصول على لقاح فيروس كورونا في نيويورك اعتبارا من 15 فبراير.

وفي هذا الصدد، أعلن حاكم نيويورك، أندرو كومو، أمس الجمعة، أنه كان يود توسيع هذه القائمة لتشمل الأشخاص المصابين بأمراض مصاحبة.

وقال كومو: "سكان نيويورك المصابون بأمراض مصاحبة وظروف أساسية موجودون في جميع أنحاء الولاية، إنهم مدرسونا ومحامونا ونجارونا، بالإضافة إلى الأطباء الذين يحافظون على سلامتنا كل يوم، وهم من السكان المتأثرين بشدة".

وأضاف: "نحن ملتزمون بتطعيم الفئات الضعيفة من السكان الذين عانوا أكثر من غيرهم، لأننا نوزع إمدادات محدودة للغاية من اللقاحات، ويشكل الأشخاص المصابون بأمراض مصاحبة 94 بالمائة من وفيات كورونا في الولاية".

وتابع كومر: "لهذا السبب سنفتح الأهلية للأشخاص المصابين بأمراض مصاحبة اعتبارا من 15 فبراير، ونمنح المستشفيات القدرة على استخدام جرعات إضافية لديهم للتعامل مع هؤلاء السكان".

وقامت نيويورك بتطعيم 75 في المائة من موظفي المستشفيات، لكنها لم تبدأ بعد في تطعيم عامة الناس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات