• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/02/2021 - 14:05 بتوقيت نيويورك

وفد مغربي يتوجة إلى تل أبيب لافتتاح هذا المكان

وفد مغربي يتوجة إلى تل أبيب لافتتاح  هذا المكان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، اليوم الأحد، أن وفدًا مغربيًا توجه إلى إسرائيل للتنسيق بشأن مكتب الاتصال الذي سيتم افتتاحه في تل أبيب، وأشار بوريطة خلال ندوة صحفية نظمت بمقر الوزارة:“ليس هناك أي ممثل مغربي في إسرائيل، وكل ما هناك حتى اللحظة هو مسؤول بالنيابة“.

وأضاف أن الاختيار وقع على أحد أعضاء الوفد للإعداد للافتتاح الرسمي، الذي سيتم بحسب“تطور الحالة الصحية، وفتح الأجواء بين المغرب وإسرائيل“.

وجاء تنظيم الندوة الصحفية على هامش انتهاء أشغال الدورة الـ 34 للاتحاد الأفريقي التي انعقدت، يوم السبت، وانتهت، اليوم الأحد، عبر تقنية التناظر المرئي.

وعبر بوريطة عن ارتياح المغرب لما أسفرت عنه عملية تجديد هياكل الاتحاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات