• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الثلاثاء 23/02/2021 - 03:58 بتوقيت نيويورك

خطيبة جندي أسير لدى حماس بغزة تتخلى عنه و هكذا وصفته ..!

خطيبة جندي أسير لدى حماس بغزة تتخلى عنه و هكذا وصفته ..!

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت عدانا سروسي خطيبة الجندي الإسرائيلي هدار غولدن الذي فقد بغزة خلال حرب 2014، وألمحت حركة حماس إلى أنه أسير حي لديها، عن خطبتها من إسرائيلي آخر.

وبذلك تكون سروسي تخلت عن خطيبها ووعودها له بتصريحاتها لوسائل الإعلام سابقًا بأنها لن تتخلى عنه وستنتظره، كما ذكرت القناة العبرية السابعة حتى انها بعد خطوبتها وصفته بالمرحوم.

وأشارت القناة وفقا للـ"القدس" إلى أن آخر مرة ظهرت فيه سروسي على وسائل الإعلام كان قبل شهر خلال تظاهرة نظمتها عائلة غولدن التي لم تعلق على إعلان خطوبة سروسي.

وتضغط عائلة الجندي هدار الذي احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الثلاثين، في أن يتم استعادته، وسط اتهامات توجهها للحكومة الإسرائيلية بالتقصير في هذا الملف.

التعليقات