• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الثلاثاء 23/02/2021 - 04:12 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية تعدل قواعد التباعد الاجتماعي خلال أيام لاحتواء كورونا

كوريا الجنوبية تعدل قواعد التباعد الاجتماعي خلال أيام لاحتواء كورونا

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت الحكومة الكورية الجنوبية أنها تخطط للإعلان عن تعديلات في قواعد التباعد الاجتماعي لاحتواء فيروس كورونا المستجد في يوم الجمعة أو السبت.

وقال مدير الاستراتيجية والتخطيط في المقر المركزي لإدارة الكوارث "سون يونج-ريه" - في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"- إن تعديلات قواعد التباعد الاجتماعي ستُعلن يوم الجمعة أو السبت، وسيتم الإعلان عن الموعد المحدد يوم غد الأربعاء.

وكانت الحكومة الكورية الجنوبية قالت إنها ستعلن تعديلات قواعد التباعد الاجتماعي حتى قبل يومين من انتهاء القواعد الحالية، حيث من المقرر أن تنتهي قواعد التباعد الاجتماعي الحالية في يوم 28 فبراير، وتلتفت الأنظار إلى ما إذا كانت التعديلات ستشمل حظر التجمعات الخاصة التي تضم 5 أشخاص أو أكثر، باستثناء التجمعات العائلية، المطبقة حاليا في جميع أنحاء البلاد.

وتتوقع الحكومة أن يرتفع عدد الإصابات اليومية بكوفيد-19 مرة أخرى، فيما يظل عدد الإصابات اليومية أقل من 400 إصابة لليوم الثاني على التوالي اليوم.

وقال "سون" إن عدد اليوم يبدو أنه تأثر بقلة الاختبارات التشخيصية لكورونا خلال عطلة نهاية الأسبوع، مضيفا أن عدد الإصابات اليومية من المتوقع أن يرتفع مرة أخرى اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

التعليقات