• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 24/02/2021 - 13:27 بتوقيت نيويورك

نيجيريا:مقتل 10 أشخاص وإصابة عشرات آخرين فى قصف صاروخى

نيجيريا:مقتل 10 أشخاص وإصابة عشرات آخرين فى قصف صاروخى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقى 10 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب عشرات آخرين فى هجوما يشتبه فى تنفيذه  متشددون قصفوا مدينة مايدوغوري بشمال شرق نيجيريا بقذائف صاروخية، وكان الهجوم هو الأسوأ منذ عام على مدينة مايدوغوري، التي تمثل بؤرة الصراع مع متشددي بوكو حرام في شمال شرق البلاد في الحرب المستمرة منذ عشر سنوات، ووقع القصف بعد أقل من شهر على قيام الرئيس النيجيري، محمد بخاري، بتغيير قيادات الجيش التي كانت تديره منذ زمن طويل، مع تفاقم عنف المتشددين، فيما تقاتل القوات المسلحة لاستعادة بلدات أخرى في الشمال الشرقي اجتاحها المتمردون.

ولم يتضح على الفور من يقف وراء الهجوم الأخير، وقال بابا جانا زولوم، حاكم ولاية بورنو، التي عاصمتها مايدوغوري: "هذه لحظة حزن شديد لسكان ولاية بورنو وحكومتها. لقد تضرر نحو 60 شخصا، بينهم عشرة لاقوا حتفهم".

التعليقات