• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 15/03/2021 - 04:17 بتوقيت نيويورك

عاصفة رملية تقتل ستة أشخاص في منغوليا الداخلية

عاصفة رملية تقتل ستة أشخاص في منغوليا الداخلية

المصدر / وكالات - هيا

قالت قناة CGTN التلفزيونية، اليوم الاثنين، إن ما لا يقل عن ستة اشخاص لقوا مصرعهم، واعتبر 81 آخرون فى عداد المفقودين، بعد عاصفة رملية شهدتها منغوليا.

وذكرت القناة، أن الغبار غطى الأراضي المنغولية، يوم السبت الماضي، ووصل اليوم الاثنين إلى بكين.

وأشارت القناة إلى أن مدى الرؤية في المدينة لا يتجاوز 1000 متر، وإلى أن تركيز الجسيمات الدقيقة PM 10 في بعض مناطق العاصمة الصينية، زاد على 8000 ميكروغرام لكل متر مكعب، أي أكثر بـ160 مرة عن الحد الأقصى المسموح به وفقا لمعاييرمنظمة الصحة العالمية (المقرر عند حدود 50 ميكروغرام / متر مكعب).

وأعلنت سلطات العاصمة الصينية، عن فرض المستوى الأصفر من الخطر، بسبب عاصفة رملية، وأوصت بإلغاء الفعاليات في الهواء الطلق، وبعدم الخروج من المنزل إلا في حالة الضرورة.

ووفقا لتنبؤات خبراء الأرصاد الجوية، ستستمر العاصفة حتى صباح الثلاثاء.

التعليقات