• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف استهداف قاعدة للتحالف بالحسكة..تورط فصائل موالية لإيران "سبت أسود للجامعة".. دعوات لتجمعات كبرى في طهران غضب أوروبي مكبوت من بايدن.. "أكبر مستفيد من الحرب" السعودية والعراق يؤكدان الالتزام بقرار مجموعة "أوبك بلس" الأخير استطلاع: 71% من الإسرائيليين يؤيدون إعدام الأسرى الفلسطينيين أوكرانيا: القوات الروسية تشن هجوما صاروخيا على منطقة زابوروجيا روسيا تؤكد ضرورة الاتفاق على إنشاء منطقة أمنية حول محطة زابوروجيا النووية مصرع وإصابة 19 شخصا جراء حريق في مبنى سكني بالصين عمرو موسى: نتائج تدخل الناتو في ليبيا كانت كارثية وسيئة

الثلاثاء 30/03/2021 - 15:52 بتوقيت نيويورك

مخيمات اللاجئين في مأرب على وشك كارثة إنسانية كبيرة

مخيمات اللاجئين في مأرب على وشك كارثة إنسانية كبيرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذر وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، من كارثة إنسانية كبيرة من جراء موجات النزوح الجديدة لمئات الأسر في مخيمات (الميل، والخير، وتواصل) بمحافظة مأرب بعد تكرار الاستهداف المتعمد من قبل  جماعة الحوثي بالصواريخ وقذائف المدفعية.

وأوضح الإرياني وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن استهداف الحوثيين لمخيمات النزوح أدت إلى إصابة العشرات من النساء والأطفال بجروح متفاوتة، وتدمير مساكن وممتلكات النازحين، مجددا التذكير بأن مأرب تضم أكبر تكتل للنازحين من العنف الذي خلفته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، حيث يبلغ عدد المخيمات 139 مخيما تتوزع على مختلف مديريات المحافظة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات