• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 13/04/2021 - 19:47 بتوقيت نيويورك

خلال ساعات ..اجتماع طارئ للناتو مع وزراء الخارجية والدفاع في الحلف

خلال ساعات ..اجتماع طارئ للناتو مع وزراء الخارجية والدفاع في الحلف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن حلف الناتو أنه سيعقد اجتماعا طارئا لوزراء الخارجية والدفاع للدول الأعضاء في الحلف يوم غد الأربعاء، وأشار المكتب الصحفي للناتو إلى أن "الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرغ سيعقد يوم 14 أبريل لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستين في مقر الناتو".

وأضاف أن اجتماع مجلس الناتو لوزراء الخارجية والدفاع سيعقد عبر الفيديو، وبمشاركة الوزيرين الأمريكيين اللذين يزوران بروكسل حاليا، ولم يكشف المكتب الصحفي للناتو عن جدول أعمال الاجتماع، لكن مصادر لوكالة "رويترز" أفادت بأن الاجتماع سيركز على أفغانستان والوضع في أوكرانيا.

وفي وقت سابق اجتمع كل من ستولتنبرغ وبلينكن مع وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا، وأكدا له دعم الحلف لأوكرانيا.

التعليقات