• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/04/2021 - 05:07 بتوقيت نيويورك

اعتداء على السفارة المغربية لدى برلين

اعتداء على السفارة المغربية لدى برلين

المصدر / وكالات - هيا

اعتدت مجموعة من الأشخاص، أمس السبت، على السفارة المغربية لدى العاصمة الألمانية برلين، وفق ما أفادت به صحيفة "هسبريس" المغربية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "مجموعة من الأشخاص تطاولت على العلم الوطني المغربي المرفوع بأعلى البوابة الرئيسية للسفارة المغربية لدى برلين".

ولمهاجمة الراية المغربية، قامت هذه المجموعة بالاستعانة بسلم لإزالتها من مكانها، كما حرصت على توثيق عملها عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحسب "هسبريس".

وأفادت "هسبريس" نقلا عن مصادرها بأن "المخططين لتدنيس العلم الوطني المغربي محسوبون على حراك الريف".

ولفتت إلى أنهم "كانوا قد قاموا بجرائم مماثلة في عدد من المدن الأوروبية المحتضنة لتمثيليات دبلوماسية وقنصلية مغربية".

من جهة أخرى، أوضحت الصحيفة المغربية أن "أحد المغاربة نجح، منفردا وبتدخل بطولي، في ثني هذه المجموعة عن دوس العلم المغربي بالأحذية، إذ دافع عن الراية بانفعال كبير، وتمكن من طرد المعتدين قبل رفع الراية الوطنية عن الأرض".

الأكثر مشاهدة


التعليقات