• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 12/05/2021 - 09:27 بتوقيت نيويورك

الكرملين: تصريحات قديروف حول إسرائيل لا تعبر عن موقف موسكو الرسمي

الكرملين: تصريحات قديروف حول إسرائيل لا تعبر عن موقف موسكو الرسمي

المصدر / وكالات - هيا

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن تصريحات رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف حول إسرائيل لا يمكن أن تعكس موقف موسكو الرسمي.

وخلال موجز صحفي اليوم الأربعاء علق بيسكوف على تصريحات قديروف الذي قال سابقا إن على السلطات الإسرائيلية أن تعتذر للاشتباكات التي وقعت ليلة الجمعة إلى السبت الماضي بين الفلسطينيين وشرطة الحدود الإسرائيلية في القدس الشرقية.

وشدد المتحدث باسم الكرملين على أن رئيس الدولة وحده يرسم سياستها الخارجية بموجب الدستور، وأن موقف موسكو الرسمي من تفاقم النزاع الفلسطيني الإسرائيلي قد تم عرضه أمس الثلاثاء في بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية.

وردا على سؤال عن إمكانية أن تكون أقوال قديروف تعبيرا عن موقف روسيا قال بيسكوف: "بالطبع لا".

وأضاف أن موسكو تدعو طرفي النزاع إلى العمل على إيجاد حل بالاعتماد على القرارات الدولية ذات الصلة، معربا عن قلقه إزاء تصاعد العنف في المنطقة.

واندلعت اشتباكات واسعة النطاق بين الفلسطينيين وشرطة الحدود الإسرائيلية في القدس الشرقية، وبحسب الهلال الأحمر الفلسطيني، أصيب 205 فلسطينيين، فيما أفادت الشرطة الإسرائيلية بإصابة 17 من عناصرها.

التعليقات