• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

السبت 27/02/2016 - 12:03 بتوقيت نيويورك

أمين شرطة مصري استدرج امرأةً بداعي توفير عمل لها .. واغتصبها مرتين

أمين شرطة مصري استدرج امرأةً بداعي توفير عمل لها .. واغتصبها مرتين

المصدر / وكالات

اتهمت ربة منزل مصريّة (52 سنة) أمين شرطة باستدراجها إلى شقة بمنطقة القناطر بحجة مساعدتها في البحث عن عمل واغتصبها مرتين كرهاً عنها وتركها وفر هارباً.

وقالت المجني عليها إنّ أمين شرطة استدرجها إلى شقة في “القناطر الخيرية”، بحجة البحث لها عن عمل، وفوجئت به يجبرها على خلع ملابسها واغتصبها مرتين كرهاً عنها، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه في منطقة عابدين بالقاهرة، وعندما عرف بظروفها عرض عليها مساعدتها وتوفير فرصة عمل، واستدرجها لشقة بالقناطر بعدما أخبرها أنه وجد لها عملا هناك.

وأحيلت شكوى المجنيّ عليها للنيابة العامة لاستكمال التحقيق والاجراءات ذات الصلة .


الأكثر مشاهدة


التعليقات