• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاثنين 29/02/2016 - 05:20 بتوقيت نيويورك

الصين تسجن قسا وزوجته "أفسدا النظام الاجتماعي"

الصين تسجن قسا وزوجته

المصدر / وكالات

قضت محكمة صينية بسجن قس صيني 14 عاما، بعد إدانته بـ" ممارسة أنشطة غير قانونية، بما في ذلك إفساد النظام الاجتماعي".

وأصدرت المحكمة ذاتها حكما بسجن زوجة القس 12 عاما بعد إدانتها بتهم مماثلة، وفق ما أفادت وكالة "أسوشيتد برس" الأحد.

ويعارض الزوجان اللذين يعيشان في مقاطعة بتشجيانغ شرق الصين حملة حكومية تستهدف إزالة الصلبان من فوق الكنائس.

وجاء في قرار المحكمة أن :" باو كوه هوا وزوجته شينغ ون شيانغ حثا رواد كنيسة على تقديم التماس إلى الحكومة، ومحاولة زعزعة النظام الاجتماعي بشكل غير قانوني، وفقا لصحيفة "ديلي تشجيانغ" المحلية.

وذكرت الصحيفة أن المحكمة وجهت إلى الزوجين تهمة "بخداع" أعضاء الكنيسة للتبرع بمبلغ 336 ألف دولار وإنفاقها على شراء سيارات ومشتريات شخصية أخرى.

يشار إلى أن السلطات أزالت على مدار العاميين الماضيين مئات الصلبان من الكنائس بالمقاطعة، التي توجد فيها جالية مسيحية كبيرة، وتقول السلطات إن هذه الجالية تنتهك قوانين البناء.


الأكثر مشاهدة


التعليقات