• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة عبرية تكشف مسارات "تطبيق السيادة" والتحديات التي تواجه إسرائيل بريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالة مبايع البغدادي ومنظر العمليات الانتحارية.. "الغنوشي" في ضيافة قطر الصحة العالمية توقف التجارب على عقار يتناوله ترامب بصورة مستمرة لعلاج كورونا ولي عهد دبي يعلن استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة مدة 17 ساعة يوميا بدءا من 27 مايو ترامب يُهدد حاكم كارولاينا الشمالية ..وكوبر يرد النيابة العامة الفنزويلية تطلب إعلان حزب غوايدو تنظيما إرهابيا السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو موسكو تحتضن أكبر قاعدة بيانات لصور طبقية محورية لمرضى كورونا بالعالم المسماري: تدفق الإرهابيين من تركيا يهدد أمن دول المنطقة الرئيس الروسي يعين سفير بلاده لدى سوريا مبعوثا رئاسيا خاصا لتطوير العلاقات مع دمشق الكويت تقرر عدم تمديد حظر التجول الشامل.. والعودة للحظر الجزئي الأحد المقبل جونسون: ننوي إعادة فتح المتاجر غير الأساسية في يونيو مسؤول أميركي: تستر الصين على كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل ترمب يمنع السفر من بؤرة الوباء الجديدة.. والبرازيل تعلق

الاثنين 29/02/2016 - 06:07 بتوقيت نيويورك

مهاتير محمد يستقيل من الحزب الحاكم بسبب الفساد

مهاتير محمد يستقيل من الحزب الحاكم بسبب الفساد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح رئيس الوزراء الماليزي الأسبق مهاتير محمد يوم الإثنين إنه سيستقيل من حزب المنظمة الوطنية المتحدة للملايو الحاكم لأنه يُعتبر "مساندا للفساد" تحت قيادة رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق.

ويظل مهاتير - الذي شغل منصب رئيس وزراء أطول فترة في البلاد - شخصية مؤثرة وتحظى باحترام بالغ وأصبح من أشد المنتقدين لنجيب الذي يواجه ضغوطا بسبب فضيحة فساد في صندوق تمويل حكومي.

وقال مهاتير للصحفيين في مؤتمر صحفي "لن أطلق عليه حزب المنظمة الوطنية المتحدة للملايو بعد الآن هذا حزب نجيب. أشعر بالحرج من ارتباطي بحزب يعتبر مساندا للفساد- لقد تسبب ذلك في شعوري بالعار." لكنه أضاف أنه لن يؤسس حزبا جديدا أو ينضم لأي حزب آخر.

التعليقات