• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 02/06/2021 - 04:00 بتوقيت نيويورك

بايدن يتحدث عن "التهديد الأكثر فتكا بالوطن"

بايدن يتحدث عن

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إن "حركة تفوق العرق الأبيض" ومناصريها يشكلون أكبر تهديد إرهابي للولايات المتحدة، وليس "تنظيم الدولة الإسلامية" (داعش) وتنظيم "القاعدة".

وأضاف بايدن في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء، في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما: "وفقا لمعلومات الاستخبارات (الأمريكية)، فإن النشاط الإرهابي لحركة تفوق العرق الأبيض هو اليوم التهديد الأكثر فتكا بالوطن. ليس داعش ولا القاعدة، ولكن حركة تفوق البيض".

وأوضح الرئيس الأمريكي أن "الكراهية لن تنتصر أبدا. إنها تختبئ فقط، ولكن إذا منحتها كمية صغيرة من الأكسجين، فإن ذلك يؤدي إلى ظهور قادة، وتخرج من مخبأها ... وكأنها لم تختف أبدا... لا يمكن ولا يجب علينا أن نترك ملاذا للكراهية".

وفي وقت سابق، أصدر الرئيس الأمريكي تعليمات لإدارته بتشديد مكافحة التطرف الداخلي وإجراء تقييم شامل للمخاطر التي تشكلها هذه الظاهرة.

التعليقات