• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/06/2021 - 04:47 بتوقيت نيويورك

الخارجية الأردنية: وصول الأسير أبو جابر قد يتأخر بسبب الإجراءات الإسرائيلية

الخارجية الأردنية: وصول الأسير أبو جابر قد يتأخر بسبب الإجراءات الإسرائيلية

المصدر / وكالات - هيا

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أن الأردن مستعد لاستقبال أقدم أسير أردني لدى إسرائيل، المفرج عنه عبدالله أبو جابر، لافتة إلى أن وصوله إلى البلاد قد يتأخر.

وقال الناطق باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إن كافة الإجراءات ووثائق السفر جاهزة في الجسر لاستقبال الأسير أبو جابر، لافتا إلى أن وصوله إلى الأردن قد يتأخر بسبب إجراءات قانونية لدى السلطات الإسرائيلية.

وأضاف، "من جهتنا كل شيء جاهز، وتواصلنا مع سفيرنا في تل أبيب"، موضحا "أنه إذا لم يصل الأسير أبو جابر اليوم الأحد إلى الأردن فإنه في حد أقصى سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة".

والأسير أبو جابر هو واحد من بين 22 أسيرا أردنيا تعتقلهم السلطات الإسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات