• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 09/06/2021 - 05:19 بتوقيت نيويورك

باشينيان: مستعد لإرسال ابني رهينة إلى باكو مقابل إطلاق سراح أسرانا

باشينيان: مستعد لإرسال ابني رهينة إلى باكو مقابل إطلاق سراح أسرانا

المصدر / وكالات - هيا

وجه القائم بأعمال رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان للأجهزة الحكومية المعنية بأن تعرض على باكو مبادلة ابنه آشوت بأسرى الحرب الأرمن المحتجزين لديها منذ الحرب الأخيرة بإقليم قره باغ.

وقال باشينيان اليوم الأربعاء خلال اجتماع مع مؤيديه في بمنطقة شيراك شمال غربي البلاد: "لقد أعطيت تعليمات لمؤسساتنا ذات الصلة بأن تبلغ الجانب الأذربيجاني رسميا بأن ابني مستعد للذهاب إلى باكو كرهينة بدلا من أسرانا".

كما جدد باشينيان اقتراحه لباكو بسحب قوات أذربيجان وأرمينيا بشكل متزامن من المناطق الحدودية، ونشر قوات حفظ سلام روسية هناك.

التعليقات