• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/03/2016 - 13:57 بتوقيت نيويورك

رجل يعترف بقتل زوجته عبر "فيسبوك"

 رجل يعترف بقتل زوجته عبر

المصدر / وكالات

افادت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "محكمة في مدينة ميامي الأميركية دانت رجلا بتهمة القتل بعدما أعلن عبر موقع "فيسبوك" أنه قتل زوجته مرفقا هذا الاعلان بصور قبل أن يسلم نفسه للشرطة".

وذكرت الصحيفة ان "ديريك ميدينا، البالغ حاليا 33 عاما كتب في رسالة نشرها عبر أشهر موقع للتواصل الاجتماعي بعيد قتله زوجته في أب 2013 في مطبخ منزلهما "سأودع السجن أو سأحكم بالإعدام لأنني قتلت زوجتي، أنا أحبكم يا أصدقائي، سأشتاق إليكم، اعتنوا بأنفسكم، يا أصدقائي على فيسبوك، سوف ترونني على نشرات الأخبار".

وأضاف في رسالته هذه متحدثا عن زوجته جنيفر الونسو "27 عاما": "زوجتي كانت تضربني ولم أعد قادرا على التسامح مع هذه التعديات. لذلك، قمت بما قمت به. آمل أنكم ستفهمونني".
ونقلت الصحيفة عن وكلاء الدفاع ان "موكلهم قام بالدفاع عن نفسه موضحين إن ديريك ميدينا قتل زوجته بعد سنوات من سوء المعاملة كما أن هذه الأخيرة كانت تحمل سكينا قبل الجريمة بسبب شجار حصل بين الزوجين".
أما فريق الادعاء، فأشار إلى أن "الشجار وجريمة القتل حصلا بعد إعلان جنيفر الونسو نيتها ترك زوجها. ولفت إلى أن الزوج قضى على زوجته بعدما وجه إليها ثماني طلقات نارية".
ولفتت الصحيفة الى انه  "وبعد ست ساعات من المداولات، دان قاض في محكمة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة المتهم الأربعاء".
واضافت الصحيفة ان "ديريك ميدينا التزم الصمت لدى النطق بهذا الحكم الذي قد يفضي إلى سجن المتهم مدى الحياة. وسيتم النطق بالحكم النهائي في وقت لاحق". 

الأكثر مشاهدة


التعليقات