• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 10/06/2021 - 09:18 بتوقيت نيويورك

رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبدالله في عيد زواجهما

رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبدالله في عيد زواجهما

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وجهت الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، رسالة لزوجها ملك الأردن بمناسبة عيد زواجهما الثامن والعشرين، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"دائما الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا"، والتي لاقت تفاعل كبير فور نشرها، حيث وجه العديد من متابعي حسابها لها رسائل وتمنيات بعيد زواج سعيد، والجدير بالذكر أن الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني تزوجا في 10 يونيو من العام 1993 في قصر زهران ولديهما أربعة أبناء الأمير الحسين والأمير إيمان والأمير سلمى والأمير هاشم.

كانت الملكة رانيا العبدالله، حرصت على مشاركة متابعيها مؤخرا بصورة من احتفالها مع الملك بذكري استقلال مملكة الأردن الخامس والسبعين، حيث نشرت صورة تجمعها مع عاهل الأردن عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام من الاحتفالات، وكتبت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها "مع جلالة الملك خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أقيم بالأمس في قصر رغدان العامر".

ويشار إلى أن الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، الملك عبد الله الثانى، تتمتع بشعبية كبيرة ليس فقط، في المملكة الأردنية الهاشمية، ولكنه في كافة أنحاء الوطن العربى، حيث تتميز برقيها وشياكتها في التعامل، وهو ما يظهر فيما تنشره من صور وفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات