• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/06/2021 - 14:18 بتوقيت نيويورك

مطالب ألمانية بمنع إرتداء الكمامة

مطالب ألمانية بمنع إرتداء الكمامة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت شبكة (دويتشه فيله) الألمانية، أنه بعد إعطاء أكثر من 60 مليوناً و100 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في ألمانيا حتى اليوم الأحد، فإن البلاد فتحت النقاش حول مستقبل الكمامات مع ظهور أصوات تطالب بالاستغناء عنها، وأضافت الشبكة - في تقرير اليوم - أن المطالبين بالاستغناء عن الكمامات يبررون طلبهم بالتراجع الكبير لأعداد الإصابات اليوم من حدود 30 ألف إصابة إلى أقل من 2000 إصابة يوميا.

وبلغت آخر أرقام الإصابات المعلن عنها بألمانيا اليوم 1489 حالة جديدة، فيما بلغ معدل الإصابة لسبعة أيام في ألمانيا 17,3 لكل 100 ألف من السكان، طبقا لما ذكره معهد روبرت كوخ الألماني لمكافحة الأوبئة.. بينما بلغ المعدل 24,7 في مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، ومنحت وزيرة العدل الألمانية، كريستينا لامبرشت، النقاش صبغة قانونية بمطالبة رؤساء الولايات، في البحث حول مدى أحقية إبقاء الكمامات إجبارية في ظل تحسن الوضعي الوبائي في البلاد.

وذكرت الوزيرة الألمانية أنه "حان الوقت للزعماء السياسيين للبدء في النظر حول كمامات الوجه، حول ما إذا كان ينبغي إبقاؤها إجبارية أم لا"،وأنه سيتعين على زعماء الولايات توضيح الأمر إذا ما استمرت الأرقام في الانخفاض، خاصة إذا ما تعلق الأمر بالمدارس، حيث يتضرر التلاميذ الصغار بشكل خاص منها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات