• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 13/06/2021 - 14:18 بتوقيت نيويورك

مطالب ألمانية بمنع إرتداء الكمامة

مطالب ألمانية بمنع إرتداء الكمامة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت شبكة (دويتشه فيله) الألمانية، أنه بعد إعطاء أكثر من 60 مليوناً و100 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في ألمانيا حتى اليوم الأحد، فإن البلاد فتحت النقاش حول مستقبل الكمامات مع ظهور أصوات تطالب بالاستغناء عنها، وأضافت الشبكة - في تقرير اليوم - أن المطالبين بالاستغناء عن الكمامات يبررون طلبهم بالتراجع الكبير لأعداد الإصابات اليوم من حدود 30 ألف إصابة إلى أقل من 2000 إصابة يوميا.

وبلغت آخر أرقام الإصابات المعلن عنها بألمانيا اليوم 1489 حالة جديدة، فيما بلغ معدل الإصابة لسبعة أيام في ألمانيا 17,3 لكل 100 ألف من السكان، طبقا لما ذكره معهد روبرت كوخ الألماني لمكافحة الأوبئة.. بينما بلغ المعدل 24,7 في مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، ومنحت وزيرة العدل الألمانية، كريستينا لامبرشت، النقاش صبغة قانونية بمطالبة رؤساء الولايات، في البحث حول مدى أحقية إبقاء الكمامات إجبارية في ظل تحسن الوضعي الوبائي في البلاد.

وذكرت الوزيرة الألمانية أنه "حان الوقت للزعماء السياسيين للبدء في النظر حول كمامات الوجه، حول ما إذا كان ينبغي إبقاؤها إجبارية أم لا"،وأنه سيتعين على زعماء الولايات توضيح الأمر إذا ما استمرت الأرقام في الانخفاض، خاصة إذا ما تعلق الأمر بالمدارس، حيث يتضرر التلاميذ الصغار بشكل خاص منها.

التعليقات