• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

السبت 19/06/2021 - 07:42 بتوقيت نيويورك

مسؤولي الأوبرا المصرية تحت التحقيق بسبب قطة

مسؤولي الأوبرا المصرية تحت التحقيق بسبب قطة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال رئيس دار الأوبرا المصرية، مجدي صابر، تعليقا على واقعة ”تسميم قطة المشاهير“ داخل مبنى الأوبرا بالقاهرة، إنه لا يستطيع تحديد ما حدث بالضبط، مشيرا إلى أنه أيضا ينتظر التحقيقات التي تجريها النيابة، وأضاف رئيس الأوبرا،  أنه من السهل معرفة من قام بذلك في حال كانت الواقعة قد حدثت على النحو الذي تظهره مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تفريغ الكاميرات إلا بقرار من النيابة، ولذلك جاء القرار بفتح تحقيق موسع.

وبين صابر أنه أمر بتشكيل لجنة للتعاون مع ما تطلبه النيابة في التحقيقات، منوها بأن القطط والكلاب الضالة انتشرت بشكل كبير داخل الأوبرا، ومن ثم جرى إبلاغ ه‍يئة الطب البيطري كونها المنوطة بالتعامل مع مثل هذه الأمور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات