• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 24/06/2021 - 13:20 بتوقيت نيويورك

الافراج عن السفينة "إيفرجين" من مياه قناة السويس

الافراج عن السفينة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشركة المشغلة لسفينة الحاويات العملاقة ”إيفر جيفن“ التي سدت قناة السويس، في آذار/ مارس الماضي، اليوم الخميس، إن إطلاق سراح السفينة وإبحارها سيستغرقان مزيدًا من الوقت، بينما يجري العمل على اتفاق نهائي مع السلطات المصرية، ودخل مُلاك السفينة اليابانيون، وشركات التأمين عليها، في نزاع بشأن التعويضات مع هيئة قناة السويس، لكنهم أعلنوا، يوم الأربعاء، عن التوصل إلى اتفاق مبدئي لحله.

وقالت ”إيفر جرين لاين“، الشركة المشغلة للسفينة، في بيان:“ربما يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت من أجل الانتهاء من الاتفاق، وإطلاق سراح السفينة، والاستعداد للإبحار“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات