• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 02/07/2021 - 03:38 بتوقيت نيويورك

وزير العدل الأميركي يعلق تنفيذ أحكام الإعدام الاتحادية

وزير العدل الأميركي يعلق تنفيذ أحكام الإعدام الاتحادية

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة العدل الأميركية في بيان، إن وزير العدل ميريك جارلاند، علق الخميس تنفيذ أحكام الإعدام الاتحادية، بينما تواصل الوزارة مراجعتها لعقوبة الإعدام.

وقال جارلاند في البيان: "يجب أن تضمن وزارة العدل أن كل فرد في نظام العدالة الجنائية الاتحادي لا يُمنح الحقوق التي يكفلها دستور الولايات المتحدة وقوانينها فحسب بل ويُعامل كذلك بشكل عادل وإنساني.. هذا الالتزام له قوة خاصة في قضايا الإعدام".

وقال جارلاند الشهر الماضي إنه كان يراجع بنفسه إجراءات الوزارة التي تتعامل مع عقوبة الإعدام.

وقال خلال جلسة مجلس الشيوخ لإقرار توليه منصبه في فبراير إن لديه مخاوف بشأن إعدام الأبرياء والتأثير المتباين لعقوبة الإعدام على الأميركيين من ذوي الأصول الإفريقية..

وتواجه إدارة الرئيس جو بايدن ضغوطا متزايدة من الحقوقيين في مجال العدالة الجنائية للعودة إلى وقف طويل الأمد لعقوبة الإعدام الاتحادية، بعد أن نفذت إدارة ترامب في أشهرها الأخيرة 13 عملية إعدام.

وتعهد بايدن خلال حملته الانتخابية بدعم تشريع ينهي عقوبة الإعدام.

التعليقات