• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 04/07/2021 - 03:37 بتوقيت نيويورك

برلماني: لقد سرقوا الرئيس الأوكراني واستبدلوه بشبيه له

برلماني: لقد سرقوا الرئيس الأوكراني واستبدلوه بشبيه له

المصدر / وكالات - هيا

قال إيليا كيفا عضو برلمان أوكرانيا، عن كتلة "منصة المعارضة – في سبيل الحياة"، ساخرا، إنهم سرقوا رئيس البلاد فلاديمير زيلينسكي، واستبدلوه بشبيه له.

وأضاف البرلماني، في مادة نشرها على "تيليغرام" وأرفقها بمقطع فيديو قديم ظهر فيه زيلينسكي وهو يتحدث عن العلاقة بين الأوكرانيين والروس: "الرئيس زيلينسكي ليس حقيقيا، لقد سرقوا زيلينسكي واستبدلوه بشبيه له. وهذا الفيديو دليل يثبت أن زيلينسكي الحقيقي، الذي صوتنا لصالحه، اختفى في مكان ما".

وفي الشريط قال زيلينسكي: "روسيا وأوكرانيا، نحن حقا شعبان شقيقان. أعرف ملايين وآلاف الأشخاص الذين يعيشون في روسيا - هم أناس رائعون. نحن من نفس اللون، لدينا نفس الدم، كلنا نفهم بعضنا البعض بغض النظر عن اللغة".

خلال فترة رئاسته، طرح زيلينسكي عدة مبادرات عنصرية معادية للروس، ومن بينها قانون "حول الشعوب الأصلية لأوكرانيا"، والذي لا يشمل الروس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات